pregnancy

أجهزة الرفع:

3 - 

 أجهزة الرفع:
الجناح هو استعادة بعض من المصعد الناجم عن دوامة الطاقة في نهاية الجناح،
 وتدفق جانب الضغط في الضغط النسبي يميل إلى التحرك على السطح العلوي في الاكتئاب النسبي،توليد دوامة هامشية. هذا لا يزيد فقط من السحب من الطائرة ولكن نظرا الاضطراب وراء الطائرة التي استمرت لمسافات طويلة. أنه أمر خطير خصوصا للدخول في هذه الزوبعة وراء طائرة جامبو، مما يؤدي إلى الوقت والانفصال بعد
الحد الأدنى في إدارة حركة الطائرات.
طريقة واحدة لتخفيف هذا التأثير إلى إطالة الجناح. لكن أكبر استطالة (مساحة متساوية)
يسبب زيادة القوات الانحناء للجناح وزيادة في سماكة، وبالتالي ستكون
زيادة كتلة. صحيح ، يمكن أن الجنيح استعادة بعض الطاقة من دوامة. هذا
تأثير زيادة استطالة فعالة للجناح والحد من السحب الناجمة عن رفع، دون زيادة الحجم.
والجنيح تلقي تدفق الهواء منحرف يمكن تصويب هذا التدفق وتطوير رفع قليلا
لموجهة إلى الأمام، والتي يمكن إلغاء درب الخاص بها. مكاسب الكفاءة هو من أجل من نسبة ضئيلة ...ويختلف مع حدوث (وكفاءة يكون صفرا أو حتى سرعة عالية السلبية)؛ هذا الرقم من 2٪ يمكن أن تؤخذ على أنها متوسط ​​قيمة.

أجهزة الرفع والأجهزة المنفذة على متن طائرة على الأجنحة الاحتفاظ
رفعها إلى أدنى سرعة ممكنة، وبالتالي تقليل سرعة المماطلة.
3.3.1 - أشكال مختلفة من مكونات hypersustantateurs:
وراء حافة رفرف
الانحناء أو جزء واحد
باطن مصراع
رفرف فترة زمنية محددة
فاولر رفرف
أبواق الرائدة حافة
منقار فتحة ثابتة
تيرو فتحة قابل للسحب
تيرو كروجر
صنبور البديل
3.3.1.1 - زائدة اللوحات حافة:
انهم، مثل زعانف تعلق على الصاري الخلفي التي تستند إليها.
نماذج بسيطة، باطن، وفتحة (ق)، ببساطة تدور، في حين أن اللوحات فاولر الخطوة
إلى الوراء وخفض وبالتالي زيادة كل من سطح الجناح الذي انحناء لها.
الزيادات عنصر واحد رفع عن طريق زيادة انحناء للجناح.
يتم نقل انحناء رفرف يتوقف في الجزء الخلفي من الجناح إلى أسفل. هذا هو أقدم نظام
أبسط والأكثر انتشارا على الطائرات الخفيفة.
ويمكن أيضا تألق حتى عندما كنت ترغب في زيادة سرعة الطيران من دون تغيير
براعة كبير (الحد في رفع والسحب). هذا هو الحال في الطائرات الشراعية الراغبين
من خلال بسرعة كبيرة منطقة غير المواتية، على سبيل المثال.
جانب الضغط رفرف يفعل نفس الشيء، ولكن مع الحرمان من انتاج المزيد من السحب (منطقة التدريب الاضطراب وراء العصبية رفرف لسحب النوع)


عنصر ضغط وجه مع نزوح المؤخرة هذا النوع من عنصر يجمع بين الحركة المؤخرة لزيادة مساحة الجناح مع تحول وصولا الى زيادة انحناء


رفرف فترة زمنية محددة (ق) يزيد من رفع عن طريق زيادة انحناء للجناح، مثل سابقاتها، ولكن جود واحد أو أكثر من فتحات يسمح تهب "السطح العلوي" من رفرف، وبالتالي الحد من هناك الاضطراب المخاطر التدريب، والمماطلة طبقة الحدود ..


رفرف فاولر هو رفرف فترة زمنية محددة (الصورة) الذي PLUS يزيد من مساحة الجناح، لأنه ظهر لأول مرة،من المساكن وثم تناوب.
وهو مكون الذي يجمع بين الترجمة وتناوب الحركة: في البداية، وقال انه يؤيد
لزيادة مساحة الجناح ثم نزلوا الى زيادة انحناء

باطن رفرف فاولر مع حركة المؤخرة المرتبطة عدد وافر من فتحات
هذا النوع من عنصر يمكن أن يكون في اثنين أو ثلاثة أجزاء، مع واحد أو اثنين أو ثلاث فتحات. انظر الصورة أدناه 747.انها النظام الموحد على متن الطائرة


747 مرحلة من النهج قبل الهبوط:
3.3.1.2 - حافة الشعلات:
منقار فتحة ثابتة
وقد تم تجهيز هذه الأجهزة الثابتة اول طائرة تقلع ويمتد الهبوط. واحدة من أكثر الطائرات المعروف هو Fiseler فاي 156 ستورش الملقب ب (جو ستورك) التي تم تناولها وضعت بعد الحرب MoraneSaulnier تحت اسم MS 502 و MS 505. وفي عام 1970 كان لا يزال يستخدم هذه الطائرات تحت اسم MS 502 و MS 505. 
الطائرات الشراعية في بعض الأندية.
مسجل الحز التلقائي
بسرعة عالية والضغط على الأنف ضد الحافة الأمامية للجناح ونشر الأمام
تلقائيا من خلال تأثير ارتفاع الاكتئاب المحلي. هي التي شنت هذه الفتحات على وجه الخصوص على MORANE-سولنييه رالي

فتحة تسيطر بيك أو السلط (إنجليزي) -
التي تسيطر عليها فوهة الطيار الذي يجمع بين زيادة المساحة السطحية، وزيادة انحناء عن طريق إمالة وعلاج الطبقة الحدودية من خلال الشق.جزء من جناح إحدى A300 ايرباص.



مبدأ التشغيل:
عدة اسطوانات هيدروليكية نشر العنصر الرئيسي الذي يتوضع على حافة الأمام
للهجوم من الجناح. ومما يذكر أن العنصر الثاني مقربة جدا أيضا لوضع تمديد
العنصر الأول.
والغرض من هذه المكونات هو زيادة مساحة الجناح الجناح وانحناء.








شكرا لتعليقك